} تنزيل لعبة الحبار squid game 3D الشهيرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة الحبار squid game 3D الشهيرة



لعبة مثيرة وجميلة ومتميزة عن غيرها نوعاً ، فأغلب مستخدمي الهواتف يرغبون بألعاب مميزة وتكون مختلفة عن غيرها من الألعاب ، فهذه اللعبة آثارت جدلاً وشهرة ، وأصبح لديها مستخدمين كثيرين ، كون اللعبة مأخوذة من أحداث درامية كورية ومن أشهر المسلسلات الكورية فإن لعبة الحبار انطلقت من أحداث مهمة من المسلسل الكوري المشهور ، الذي يحوي على قصة مثيرة وشيقة ، واللعبة متعلقة بقصة المسلسل الذي يتألف من عدة أشخاص يخاطرون بحياتهم .

إعدادات لعبة Squid Game D3:

بعد الدخول الى اللعبة تظهر الواجهة وعليها علامة التشغيل ، تقوم بالضغط على إشارة التشغيل لاستمرار باللعبة.
الضغط مرة ثانية ويبدأ العد ويرسل اشارة البدء
يظهر لك عدة لاعبين وكل لاعب له رقم اللاعب الذي لديه الرقم الأكبر تكون شخصيتك ، تتحكم بحركة اللاعب عن طريق السحب لليمين او لليسار او التقدم للأمام او للخلف.

الإشارة الحمراء التي تظهر على يمين الشاشة هي اشارة لتبدأ باللعب اما الإشارة الخضراء هي اشارة تظهر لك عندما يتطلب منك الوقوف عن اللعب.

يكون اللاعب مُرسم على أطرافه باللون الأخضر وكلما تحول اللون الى أغمق او الى اللون الأحمر تكون اشارة على ان اللاعب قد انتهت نسبة الدم لديه وأوشك على الموت.

كلما انتقلت إلى مرحلة اعلى كلما أصبح ال LEVEL اقوى كل مرحلة اعلى تصبح المرحلة التالية شيقة ومثيرة وممتعة أكثر .

مميزات وصفات لعبة Squid Game D3 :

تعتبر اللعبة من أكثر اللعب شهرة كونها مأخوذة من اكثر الأحداث اثارة وتشويق إذا خسرت في المرحلة الأولى بإمكانك عن طريق RESTART إعادة المرحلة والبدء من جديد.
اذا انتقلت الى المرحلة الأعلى وخسرت في المرحلة نفسها ،بإمكانك إعادة المرحلة نفسها ، دون الرجوع الى المرحلة الأولى والإعادة من جديد.

لعبة الحبار تكلم عنها بيان مشهور وفي الحديث قال ان اللعبة مترجمة وأصبحت لعبة أساسية لدى الطلاب الكوريون في مدارسهم خلال عقود السبعينات والثمانينات الميلادية.

تستطيع من خلال لعبة الحبار استخدام الهجوم والدفاع عن طريق لوحة مرسومة على شكل حبار في التراب ، اللعبة دراما كورية من تأليف وإخراج وبطولة اشهر الفنانين والمخرجين والكاتبين ، اللعبة عبارة عن قصة هو التخلص من الديون التي دمرت حياة الفنانيين خارج مكان اللعبة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

اصبح للمسلسل لعبة الحبار شهرة واسعة بفضل هذه اللعبة ، كون طرح هذه الفكرة، وهي انشاء لعبة من أحداث المسلسل ، اللعبة تحتوي على المغامرات التي تحبس الأنفاس ، والقصص الإنسانية وهو ما حول المسلسل الى انجح دراما كورية لعام 2021

تعليقات