} تحميل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات Netflix

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات Netflix

 



 هل تحبون مشاهدة الافلام و المسلسلات؟ سنقدم لكم في هذا الموضوع افضل تطبيق لعرض الافلام و المسلسلات و هو تطبيق نتفليكس هذا التطبيق رائد في مجال عرض المسلسلات و الافلام العاملية و موجود في عدد كبير من الهواتف الذكية كتطبيق اساسي و يمكن الحصول عليه للهواتف الاخرى من متجر بلاي للتطبيقات و الالعاب



يتوفر التطبيق في العديد من دول العالم و منها الدول العربية و هو متوفر بواجهة عربية يمكنكم من خلال تطبيق نتفليكس البحث عن اي مسلسل او فلم تريدونه و ستجدون كل ما تريدون داخل التطبيق حيث انه يوفر لكم خدمة البحث من خلال محرك بحيث موجود يتم البحث فيه عم طريق اسم الفلم او المسلسل.




ميزات نتفليكس:

*في المثابرة على نتفليكس و مشاهدة الافلام و المسلسلات بكثرة ستجد تجديد في الاقتراحات التي يعرضها عليك نت فليكس من افلام و مسلسلات جديدة.


*يمكنك مشاهدة افلام الاطفال من خلال نتفليكس فهو يحتوي على جميع انواع الافلام و المسلسلات و يمكن ان يشاهد الاطفال افلامهم المفضلة بامان.


*من اقوى ميزات نتفليكس هي حفظ الحلقات ضمن حسابك لتتمكن من مشاهدتها في اي وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت.


*يمكنك تفعيل الاشعارات في نتفليكس ليصلك كل ما هو جديد و ما تم رفعه من افلام و مسلسلات على التطبيق.


*يمكنك تخصيص واجهة نتفليكس خاصة بك مع امكانية اضافة خمس ملفات شخصية ضمن حسابك و هذا ما يمكن من انشاء واجهات مختلفة لكل ملف.


*يتم اضافة الافلام و المسلسلات الجديدة على نتفليكس على مدار الساعة فيمكنك مشاهدتها من خلال الاشعارات او التصفح او من خلال عمليات البحث التي تقوم بها.


نتفليكس:

لتتمكن من الدخول الى نتفليكس و تصفح الافلام و المسلسلات الموجودة فيجب عليك دفع المال و شراء اشتراك شهري او سنوي في نتفليكس و هنا يتتمكن من انشاء حساب يتم تفعيله في نت فليكس لمدة الاشتراك الذي اخترته و يمكنك من خلاله تصفح الافلام و المسلسلات التي يقدمها التطبيق بالاضافة الى 




امكانية القيام بعمليات البحث عن الافلام التي تريدها , نتفليكس لا يحتوي على نسخة مجانية ولا على نسخة تجريبية لذلك قمنا بتأمين نسخة من الحساب و التي تحتوي على عدد من الحسابات التي يمكنكم الدخول من خلالها عبر تطبيق نتفليكس و البحث عن المسلسلات و الافلام التي تريدونها.


مشاهدة بدقة عالية:


من خلال استخدام نتفليكس ستتمكنون من مشاهدة الافلام و المسلسلات بدقة عالية لان التطبيق يدعم المشاهدة بعدد من الخيارات و منها الدقة العالية و تقوم انت باختيار الدقة التي تناسب هاتفك و يمكنه فتحها ليتم مشاهدة الافلام و المسلسلات بدقة عالية , ان نتفليكس من اقوى و من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام و المسلسلات 


يمكنك تحميل البرنامج من هنا


تحميل من متجر بلاي من هنا.


و ايضا الافلام الوثائقية و الكارتونية و ك شئ نتمنى ان تستمتعوا بهذه التجربة.

تعليقات